التواصل مع العملاء لا يجب أن يكون إحدى أقسام الشركة، ولأننا في أركال نعرف أهمية عملائنا المميزين، فإن خدمة العملاء بالنسبة لنا هي الشركة كلها.

وحرصاً منا على إرضاء عملائنا الدائم، أنشأت أركال منذ البداية مركز إعلامي ضخم للتواصل مع عملائنا على جميع المنصات المختلفة وبكل الطرق الحديثة وأسست لقاعدة إعلامية تقدم الفائدة والنصائح وآخر التقنيات إلى عملائنا الكرام.

ولأن عملائنا هم الأهم نسعى دائما إلى تصويب مسارنا الإنتاجي وتصحيح وتطوير طرق تقديم الخدمة أو المنتج، ويتحقّق ذلك من خلال الاستماع لآراء العملاء على اختلافها.

نسعى للتواجد على مختلف منصات التواصل الاجتماعي من اجل تسهيل التواصل المباشر مع عملائنا لنستفيد ونتشارك ارائهم وحل المشاكل التي يواجهوها، بالإضافة الى تقديم نصائح البناء والمعلومات يوميا على حسابتنا من خبراء مهندسين الشركة.

منتديات آركال

اقرأ مقالاتنا الأخيرة لمزيد من المحتويات الشيقة والأفكار الرائعة.

أخبار

اكتشف آخر الأخبار والتحديثات وماذا تعرف أكثر عن أركال.